أعلن المدير العام لجماعة "جند المسيح" إدواردو روبلس جيل أنّ الكرسي الرسولي وافق على قوانين الجماعة وقال في رسالته التي أودى بها إلى أعضاء الجماعة: "علينا أن نكون ممتنين للرعاية الأبوية التي حاوطنا بها كل من البابا الفخري بندكتس السادس عشر والبابا فرنسيس والكاردينال دو باوليس ومستشاريهم وإليهم نوكل الخطوات التي قمنا بها في السنوات الأخيرة".

وقام رئيس الأساقفة خوسيه رودريغز كاربالو الرئيس العام لرهبنة الإخوة الأصاغر للفرنسيسكان والأب سيباستيانو باتشولا بالتوقيع على رسالة الموافقة في 16 تشرين الأول إذ إنّ هذا النص هو حصيلة ثلاث سنوات من الاستشارة والتفكير حيث كل الجماعات التابعة "لفيلق المسيح" كانت تفكّر وتشارك فيه.

وتابع الأب إدواردو روبلس جيل: "نحن نملك نص القوانين بين أيدينا وهو الطريق الذي سيقودنا إلى القداسة ومنه سنقطف ثمار الرسالة من خلال خدمة الكنيسة والرجال والنساء وهو يصف الطريقة المحددة التي على كل منا اعتمادها في حياته الروحية في الجماعة". 

مجلس أساقفة زحلة والبقاع ينعي المطران منصور حبيقة

 يعود إلى بيت الاب المغفور له المثلث الرحمات المطران منصور حبيقه راعي أبرشية زحلة المارونية بعد حياة جهاد ونضال في الرعايا والمدارس والجامعات والمؤسسات الكنسية والقضائية، وبعد خدمة راعوية في منطقة زحلة والبقاع كان فيها مرجعاً لأكثر من قضية، وحاضناً لتطلعات مؤمنيها وشبيبتها وصوتاً هادئاً يدعو إلى الاخوّة والتضامن والتنبه إلى مخاطر يعمل لها في الخفاء اعداء الكنيسة ولبنان.